تعادل إيجابى للزمالك مع إف سي مصر بطعم الهزيمة


الزمالك يتعادل مع إف سى مصر 1/1

فى مباراة غير متكافئة يتعادل فريق الزمالك العريق مع نادى إف سي مصر الصاعد من الدورى الممتاز (ب) بنتيجة 1/1.

تشكيل نادى الزمالك فى مباراة اليوم
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود الونش ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة.
خط الوسط: أحمد زيزو وأوباما وأمامها محمد أوناجم وأشرف بن شرقي و كريم بامبو.
خط الهجوم: عمر السعيد.


ملخص الشوط الأول

تقدم الزمالك بهدف مشكوك فى صحته فى الدقيقة 15  من الشوط بقدم المغربى أشرف بن شرقى أثر تمريرة من يوسف أوباما ليسدد الكرة فى المرمى محرزا الهدف الأول للزمالك.

فى الدقيقة 25 تصويبة قوية من هشام عبد الحميد من خارج منطقة الجزاء، إلا أن محمد عواد حارس الزمالك ينجح  في التصدي لها ويبعدها إلى ضربة ركنية. 
فى الدقيقة  39 يضيع اللاعب مصطفى سلطان فرصة عمره، بعدما تلقى كرة عرضية إنفرد بها بالحارس محمد عواد، إلا أنه سددها أعلى العارضة ليضيع على فريقه فرصة التعادل.

فى الدقيقة 47 وفى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول يتعادل إف سي مصر بهدف لعمر حبشى الذى يعد أول هدف له فى الدورى العام وأول أهداف فريقه فى البطولة.

ملخص الشوط الثانى

ظل الحال على ماهو عليه فى الشوط الثانى هجوم من الزمالك ودفاع من إف سي مصر وإعتمادهم على الهجمات المرتدة.

فى الدقيقة 60 تلقى عمر السعيد كرة عرضية أمام المرمى مباشرة ليسددها تجاه المرمى، لينقذها الحارس وليد توفيق ببراعة ويخرجها إلى ضربة ركنية.

فى الدقيقة 95 وفى الوقت الضائع من الشوط الثانى كاد إمام عاشور أن يحرز هدفا قاتلا بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها كانت فى يدي حارس المرمى ليضيع هدف من الزمالك.


وبذلك ينتهى الشوط الثانى بالتعادل الايجابى، وإرتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط في المركز الثالث مقابل نقطتين لإف سي مصر. وبذلك يفقد الزمالك أول نقطتين فى صراعه التقليدى على بطولة الدورى العام مع منافسه المارد الأحمر، علما أن الزمالك سيلتقى فريق الأهلى فى إطار منافسات الجولة الرابعة من الدورى الممتاز يوم السبت الموافق 19 من إكتوبر. 

ليس هذا هو الزمالك الذى نعهده وهو مايثير ليس فقط حفيظة كل الزملكاوية وإنما كل الجمهور المصرى المحب للزمالك وكرة القدم على العموم, وعلى ميتشوالمدير الفنى للزمالك أن يغير من طريقة تفكيره بشأن تشكيل الفريق.

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : مباريات

إرسال تعليق