وفاة مطربة البوب الكورية الشهيرة سولى Sulli

وفاة مطربة البوب الكورية سولى فى ظروف غامضة
وفاة مطربة البوب الكورية سولى فى ظروف غامضة
منذ أقل من عدة ساعات طالعتنا  عدد من القنوات الإخبارية العالمية بخبر مؤسف وهو وفاة مطربة البوب الكورية الشهيرة سولي البالغة من العمر 25 عاما. ولدت سولي في 29 مارس 1994، في مدينة بوسان، كوريا الجنوبيةسمها الحقيقي هو تشوي جين ري، جين ري تعني الحقيقة باللغة الكورية.

بدأت سولى حياتها الفنية وهى طفلة صغيرة بعدة أدوار فى الكثير من المسلسلات ثم إحترفت الغناء فيما بعد، حيث بدأت بغناء مجموعة من الأغانى لكبار المطربين أمثال إد شارين المطرب الإنجليزى الشهير وأبدعت فيها لدرجة أن الأغانى إنتشرت أكثر من التى يأديها إد شارين بنفسه، مما جعلها المطربة المفضلة لكثير من الشباب وخصوصا فى منطقة شرق أسيا والوطن العربى، ولسولى عدة أغانى جميلة أخدها أختيرت كأجمل أغنية كورية لعام 2019 .

وكانت سولى أحد مطرباتى المفضلين فلم أكن أستمع لغيرها منذ أكثر من سنتين فقد كانت تتميز بصوت ناعم دافئ ينساب الى الوجدان وأداء سهل سلس جميل. وقد أعلنت الشرطة الكورية موت الفنانة الصغيرة فى السن، الموهوبة بالفطرة، الجميلة الصوت والشكل، حيث وجدت في منزلها بمدينة سونغنام بكوريا الجنوبية بعد بلاغ من مدير أعمالها والذي أثبت فيه عدم تمكنه من الإتصال بها أو الوصول إليها منذ عدة أيام.

وجدير بالذكر أن المطربة سولي كانت تعاني من حالة إكتئاب شديدة،  وتعتقد الشرطة أن وفاتها جاءت نتيجة محاولة إنتحار بسبب الظروف النفسية السيئة التي كانت تمر بها رغم عدم وجود أى خطابات إنتحار، كما أن الكاميرات فى منزلها لم تبين أية عمليات إقتحام للمنزل وعليه فإن البحث مازال جاريا فى أسباب  الوفاة وكل الإحتمالات مازالت مطروحة.

بعد وفاة سولى، تم ربط ذلك من قبل بعض وسائل الإعلام المختلفة بالاكتئاب الناجم عن التنمر الإلكتروني حيث تم المطالبة بعقوبة أشد على التنمر الإلكتروني وتعزيز إستخدام الاسماء الحقيقية عند نشر التعليقات وإنشاء الحسابات، حيث كانت المطربة على خلاف دائم مع بعض المتابعين لها خصوصا بعض إعلانها لدعمها لحركة عدم لبس حمالات الصدر، حيث قوبلت صورها التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي دون إرتدائها حمالة صدر في عدد من المناسبات لإنتقادات شديدة.
  
 وقد تصدر خبر وفاة المطربة الشهيرة كل مواقع التواصل الإجتماعي فى مفاجأة صادمة لكل محبيها فى كل أنحاء العالم.

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : فن وموسيقى

إرسال تعليق