-->

مباريات نارية اليوم : ليفربول ضد مونتيرى وبرشلونة ضد ريال مدريد

ليفربول ضد مونتيرى فى كأس العالم للأندية وبرشلونة ضد ريال مدريد فى الدورى الأسبانى
ليفربول ضد مونتيرى وبرشلونة ضد ريال مدريد

وجبة كروية دسمة تنتظر اليوم الملايين من عشاق كرة القدم فى العالم حيث يلتقى اليوم ليفربول مع مونتيرى في بطولة كأس العالم للأندية وبعدها مباشرة يلتقى فريقى ريال مدريد مع برشلونة فى الليجا الأسبانى.

ليفربول الإنجليزى ضد مونتيرى المكسيكى

وفى إطار مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقامة فى الدويلة قطر يلتقى اليوم فريق ليفربول الإنجليزى والمحترف ضمن صفوفه نجمنا العالمى محمد صلاح مع فريق  مونتيري المكسيكي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "خليفة" الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

​وقد صعد مونتيري للدور نصف النهائي بعدما تمكن من الفوز على السد القطري 3 – 2، بينما يحل ليفربول بإعتباره  بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا العام.

ويدخل ليفربول اليوم وسط معنويات متضاربة، الجيد فيها أنه حافظ على سجله الخالي من الهزائم بعد مرور 17 جولة منذ إنطلاق بطولة  مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، كما نجح في الوصول لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا. لكن من ناحية إخرى ستتأثر معنويات الفريق بعد الهزيمة المتوقعة التى منى بها أمس فى كأس الأندية المحترفة بالهزيمة بخمس اهداف للأشئ فى مباراته مع أستون فيلا وإقصاءه من البطولة.

هذا ويأمل ليفربول فى تحقيق الفوز في مباراة اليوم ليشق طريقه إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم للأندية، والحفاظ على آماله في حصد اللقب الثالث هذا العام بعد الفوز ببطولتي دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي.

وقد استدعى يورجن كلوب 20 لاعبًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز.

ريال مدريد ضد برشلونة فى الليجا الأسبانى

اليوم الأربعاء وفى تمام  الساعة التاسعة مساء تتجه أنظار العالم الى ملعب "كامب نو"، الذى يستضيف واحدة من أكثر كلاسيكيات الأرض فى كرة القدم ، بين الغريمين التقليديين برشلونة "البارسا" وريال مدريد "الملكى" فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى الأسبانى "الليجا" بعد أحداث الشغب التى حدثت بمدينة برشلونة عاصمة إقليم كتالونيا.

جدير بالذكر أن البارسا يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 35 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على الملكى والذى يأتى وصيفا بإحتلال المركز الثانى. وقد تربع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على عرش الهدافين التاريخيين فى المباريات بين الفريقين بعدما تمكن من إحراز 26 هدف فى شباك برشلونة.

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق