نشرة السبت الرياضية : ملخص أحداث كرة القدم يوم السبت

أحداث مباريات السبت فى الدورى الغنجليزى وكأس الأندية
أحداث مباريات يوم السبت فى الملاعب العالمية

شهد أمس السبت العديد من المباريات الرياضية الهامة، أهمها فى رأيى مباريات الدورى الإنجليزى ومباريات كأس العالم للأندية المقامة فى قطر، وسوف نوجزهما فى النشرة التالية:-

كأس العالم للاندية

مونتيري المكسيكي 3-2 السد القطري

إستطاع فريق مونتيري المكسيكي تحقيق فوزا صعبا على السد القطري بنتيجة 3-2 ، وإقصاءه من البطولة، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء السبت في قطر ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للاندية، ليتأهل الفريق المكسيكي إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

الهلال السعودي 1-0 الترجي التونسي

تأهل الهلال السعودي أيضا إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، على حساب الترجي التونسي بعد الفوزعليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

الدوري الإنجليزي

ليفربول 2-0 واتفورد

على ملعب أنفيلد فى مدينة ليفربول معقل الريدز تغلب فريق  ليفربول على واتفورد بهدفين دون رد فى الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"  فى الدقيقة 38 والدقيقة 91 بهدف عالمى بالكعب، وقد أحرز الهدفين نجمنا الدولى محمد صلاح منقذا ليفربول فى هذه المباراة بالحصول على ثلاث نقاط تضمن له الإحتفاظ بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى، وقد أسعد الجميع عودة التعاون بين محمد صلاح وساديو مانيه وحرارة فرحة مانيه بأهداف صلاح بعد فترة عصيبة إشتدت فيها المنافسة بينهما لدرجة عدم تمرير الكرة بينهما أو بتمريرها بدون دقة. ولا يفوتنا الهدف العالمى الذى أحرزه محمد صلاح فى المباراة السابقة مع سالزبورج والذى أشعل صفحات التواصل الإجتماعى والصحف الإنجليزية.

تشيلسي 0-1 بورنموث

على ملعب "ستامفورد بريدج"، تعرض فريق تشيلسي لهزيمة غير متوقعة أمام نظيره بورنموث بهدف دون مقابل ، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

ليستر سيتي 1-1 نورويتش

على ملعب "كينج باور" وقع ليستر سيتى فى فخ التعادل وفقد  نقطتين هامتين فى صراع الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد أن تعادل إيجابيا 1/1 مع نورويتش سيتى  فى الجولة الـ 17 من المسابقة.

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق