ليفربول يهزم ريد بولز بهدفين دون رد فى دقيقتين

ليفربول يفوز على ريد بول سالزبورج  بهدفين دون رد

 فى مباراة الفرص الضائعة على ملعب ريد بول أرينا بسالزبورج تمكن ليفربول الإنجليزي من الفوز على ريد بولز النمساوى بهدفين دون رد والصعود للدور ال 16 من  دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول فى مباراة اليوم

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - أليكساندر آرنولد 

خط الوسط:   جوردان هندرسون - نابى كيتا- فابينيو- فينالدوم

خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

ملخص الشوط الأول:-

بدأ الشوط الأول بفاصل من أهداف الضائعة من كل من الفريقين أضاع منها محمد صلاح أكثر من ثلاثة أهداف وكذلك فعل رفيقه ساديو مانيه .

لعب أليسون حارس مرمى ليفربول دور كبير فى عدم إحراز ريد بولز لأى أهداف وذلك لتصديه الرائع للكثير من الكرات خصوصا من اللاعب مينامينو اليابانى الأصل.

إنتهى الشوط الأول والذى يعد بحق شوط الفرص الضائعة بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:-

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من ليفربول وفاصل من أهداف المهدرة من نجمنا المصرى محمد صلاح والذى تفنن فى إضاعة كل الأهداف السهلة.

فى الدقيقة 57 يرفع ساديو مانيه كرة من جهة اليسار بإتجاه المرمى ليقابله نابى كيتا برأسه مباشرة داخل المرمى محرزا الهدف الأول للريدز.

فى الدقيقة 58 ومن كرة ميتة تجاه مرمى ريد بول يستطيع صلاح اللحاق بها بمجهود خرافى ويراوغ حارس المرمى ويسددها فى الزاوية البعيدة محرزا الهدف الثانى للريدز والرابع له فى نفس البطولة.

وتعود المباراة لسابق عهدها ويسيطر الريدز على اللعب مضيعا فاصل من أهداف تارة بقدم صلاح وتارة أخرى بقدم ساديو مانيه.

وهكذا إنتهى الشوط الثانى بتفوق الريدز على ريد بول سالزبورج بهدفين دون رد وتأهله للدور ال 16 فى دورى أبطال اوروبا كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة مع فريق نابولى الإيطالى بحصوله على 12 نقطة كثانى للمجموعة بعد تغلبه على خينك فى مباراة اليوم بأربعة أهداف نظيفة.

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : مباريات

  1. الفريق مرعب.. والمفروض إنه يحرز بطولة الدورى هذا الموسم

    ردحذف