ليفربول وليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى فى جولة البوكسينج داى

ليفربول وليستر سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى 

يستضيف اليوم الخميس الموافق 26/12 فريق ليستر سيتى فريق ليفربول ، على ملعب ووكرز، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي. وستقام المباراة الساعة الثامنة بتوقيت جرينيتش، العاشرة بتوقيت أم الدنيا القاهرة.

وعادة مايتفاءل الإنجليز بمباريات هذا اليوم الذى يطلقون عليه جولة الـ"بوكسينج داي"، التي اعتاد عشاق الكرة الإنجليزية على مشاهدة مبارياتها يوم 26 من شهر ديسمبر كل عام. فى فترة الأعياد التى يتبادل فيها الإنجليز الهدايا.

ومن المتوقع أن يمثل ليفربول اليوم

حراسة : المرمى أليسون
خط الدفاع :  أرنولد،  جوميز،  فان دايك.
خط الوسط : روبرتسون،  هندرسون،  فينالدوم،  كيتا.
خط الهجوم : محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

هذا ويغيب عن اللقاء لاعبه الدولي الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين  عن الجولتين المقبلتين، بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل فى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية مع فريق فلامنجو البرازيلى.

ويدخل فريق ليفربول المباراة بعد فوزه في مباراته السابقة بالدوري الإنجليزي، ضد واتفود ، بهدفين نظيفين، سجلهما نجمنا المصري محمد صلاح.

علما أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي مغردا بمفرده فى المركز الأول برصيد 49 نقطة، جمعها من الفوز بـ16 مباراة، والتعادل في مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، وذلك دون خسارة أى مباراة، ويليه فى الترتيب فريق ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

ويعد السنغالي ساديو ماني، هو هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، بعد إحرازخ 9 أهداف سجل آخرها في مواجهة إيفرتو، يليه محمد صلاح بنفس عدد الأهداف ويأمل محمد صلاح فى إحتلال صدارة الدورى اليوم.

جدير بالذكر أن مباراة ليستر سيتى اليوم فى جولة بوكسينج داى هى الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر عقب فوزه الصعب على فريق فلامنجو البرازيلى بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما السبت الماضى .

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق