تعديل فى أسعار باقات الإنترنت المنزلى خلال الأيام القادمة

أسعار جديدة للإنترنت المنزلى تطبق الأيام القادمة
أسعار جديدة لباقات الغنترنت خلال الأيام القادمة

قررت  الشركة  المصرية للإتصالات "we" بداية التطبيق الرسمى لباقات الإنترنت الجديده فائقة السرعة بأسعارها الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، علما أن التعريفة الجديدة كان قد سبق الإعلان عنها  في شهر يونيو الماضي. وقد إنتهت الشركة من المرحلة الأولى من تطویر قدرات الشبكات من حيث رفع جودة الخدمات المقدمة، وسرعات الإنترنت، مما سيترتب عليه إحداث طفرة قوية في خدمات الإنترنت فائق السرعة في مصر.

وتم تعديل الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 میجابیت في الثانیة بدلًا من 5 میجابیت في الثانیة، وعليه فإنه يمكن للعملاء الإستمتاع بهذه السرعات العالية بداية من شهر يناير القادم.

وفيما يلى أنواع وأسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة المتاحة لعملاء المصرية للإتصالات ، والتي أطلقت عليها "WE Space" وهي:

 باقة سوبر

سرعة الباقة الأساسية تصل إلى 30 میجابیت في الثانیة، وتضم 3 فئات من السعات يستطيع العميل المفاضلة بينهم، بحيث يحصل المشترك على 140 جيجا تحميل بسعر 120 جنيها شهريا، أو يحصل على 250 جيجا تحميل بسعر 210 جنيهات شهريا، أو يحصل على 600 جيجا تحميل بسعر 500 جنيه شهريا.

باقة ميجا

سرعة الباقة الأساسية تصل إلى 70 میجابیت في الثانیة، ويحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بسعر 310 جنيهات شهريًا.

باقة ألترا

سرعة الباقة الأساسية تصل إلى 100 میجابیت في الثانیة، وتضم فئتين، الفئة الولى  يحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بسعر 410 جنيهات شهرياا، أما الثانية يحصل المشترك على 600 جيجا تحميل بسعر 700 جنيه شهريا.
  
علما أن الأسعار السابقة للباقات لا تشمل ضريبة القيمة المضافة (14%).


د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : أخرى

إرسال تعليق