-->

فضيحة أخلاقية تطارد لاعبى فريق مانشستر سيتى

فضيحة أخلاقية تلاحق فريق مانشستر سيتى لكرة القدم

نشرت صحيفة The Sun  الإنجليزية تحقيقا مصورا اليوم فى صفحتها الرياضية عن سقطة أخلاقية كبيرة للاعبى فريق مانشستر لكرة القدم، حيث قام اللاعبين بإحتفال جنسى جماعى مع 22 عارضة أزياء إيطاليات ومقدمة برامج تليفزيونية فى أحد الفنادق وذلك إحتفالا بفوزهم على فريق أستون فيلا يوم الأحد الماضى 1/6 فى الدورى الإنجليزى.

ومن الواضح أن الموضوع تم الترتيب له جيدا حيث تم وضع الفتيات الإيطاليات فى أحد فنادق شيشاير الذي تبلغ تكلفة الإقامة به 150 جنيهاً إسترلينياً للغرفة فى الليلة ، والذى لا يبعد سوى بضعة أميال فقط من حيث يعيش العديد من اللاعبين.

وقد تأكدت الصحيفة أن اللاعبين قد حصلوا على إذن من المدير Pep Guardiola لقضاء ليلة جماعية في الرابطة ، لكن لم يكن واضحا ما إذا كان الإسباني يدرك وجود فتيات فى الحفلة أم لا.

وقد تكتم اللاعبين تماما على الأمر ولم يشر أى منهم إلى الاحتفال من بعيد او قريب، إلا أن الفتيتات قمن بنشر العديد من الفيديوهات بالبكينى والملابس الفاضحة وزجاجات الشمبانيا على على السرير وخلافهوزلك أثناء إنتظارهم للاعبين للوصول الى الفندق. وقد تعرفت الجريدة على جميع شخصيات العارضات.

وصرح مصدر للصحيفة  أن الاحتفال كان بمثابة حفل كريسماس ثاني للاعبين بدون زوجاتهم وصديقاتهم، حيث قضى أحد الوسطاء حوالي شهرين لتنظيمه والخروج بالشكل الذي يريده اللاعبون، وأضاف أنه يعتقد أن زوجاتهم ستفاجأ عندما تعلم بوجود عارضات أزياء من إيطاليا في غيابهم، مرجحا أن تكون العارضات  أعضاء في رابطة مشجعي السيتي في مدينة ميلانو.

وقد ساعد عدم وجود أى صور للاعبين مع الفتيات على نفى مسئول  في مانشستر سيتي تعليقا على التقرير المنشور في العديد من الصحف الإيطالية  مثل "ذا صن" وصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن اللاعبين قد تجمعوا مع الفتيات داخل الفندق، ونفى أن يكون لنجوم مانشستر سيتي أى علاقة بالحفلة التى شهدت وجود 22 فتاة إيطالية خاصة وأنه لم ينشر أي صور أو مقاطع فيديو للاعبين.



د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق