محمد صلاح يخرج من جائزة أحسن لاعب فى الدورى الإنجليزى خالى الوفاض


مفاجأة من العيار الثقيل فى  جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" حيث فشل نجمنا المصرى اللاعب محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، فى الحصول على أي صوت في التصويت على هذه الجائزة للموسم 2019-2020، والتي تم الإعلان عنها من قبل الكتاب المختارين باختيار أفضل لاعب في العام.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، اليوم الجمعة، فإن محمد صلاح، الذي سبق له الفوز بالجائزة كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي منذ موسمين، وحصده جائزة هداف البريميرليج في آخر موسمين، لم يحصد أي صوت من أصوات اللجنة المخولة بالتصويت  لإختيار أفضل لاعب في الموسم الحالي، وهو ماكان متوقعا بعد المستوى المتواضع الذى قدمه صلاح مع فريقه ليفربول هذا الموسم.

هذا وقد حصد جوردان هندرسون، قائد نادي ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" عن الموسم الحالي 2019-2020، بعدما نجح في قيادة فريقه لحصد لقب البطولة للمرة الأولى منذ 30 عاما، وهو بالفعل يستحق هذا اللقب.

ويعد جوردان هندسون، الذي تم إعلانه فائزا بالجائزة بإختيارات رابطة الصحفيين الإنجليز، هو اللاعب رقم 12 من فريق ليفربول الذي يحصد هذه الجائزة، حيث سبق للريدز الحصول على هذه الجائزة 14 مرة، وبما يزيد  بـ5 مرات عن أي نادي آخر "مانشستر يونايتد وتوتنهام والذين حصلوا على هذه الجائزة 9 مرات من قبل.

هذا وقد تأكد أيضا خروج محمد صلاح من جائزة هداف الدورى الإنجليزى بعد تحقيقه ل 19 هدف فقط، ولم يتبقى له إلا مباراة واحدة فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق