أخر الاخبار

أفضل 3 تطبيقات مجانية لمشاهدة المباريات الرياضية والقنوات الترفيهيه على الموبايل والتلفاز

أفضل 3 تطبيقات مجانية لمشاهدة المباريات الرياضية والقنوات الترفيهيه على الموبايل والتلفاز 

أعزائى الزوار فى هذه المقالة سوف نوضح أفضل 3 تطبيقات يمكنك إستخدامها لمشاهدة المباريات والقنوات الرياضية المشفرة على أى شاشة تدعم نظام أندرويد سواء كان موبايل أو تابلت أو شاشة سمارت بث مباشر وبدون تقطيع، وبدون وصلات "كابلات" على الإطلاق.

 فقط تحتاج لجهاز يدعم أندرويد، ورغم وجود العديد من التطبيقات والبرامج الأخرى التى تمكنك من ذلك، والتى سبق نشرها فى مقالات سابقة إلا أننا سنركز فى هذه المقاله على أفضل ثلاث تطبيقات موجوده حاليا.


أفضل 3 تطبيقات مجانية لمشاهدة المباريات الرياضية والقنوات الترفيهيه على الموبايل والتلفاز
أفضل 3 تطبيقات مجانية لمشاهدة المباريات الرياضية والقنوات الترفيهيه على الموبايل والتلفاز 

 1- تطبيق ياسين تى فى Yacine TV

يعد تطبيق ياسين تى فى من أفضل التطبيقات والبرامج التى يمكن من خلالها مشاهدة المباريات الرياضية المشفرة بث مباشر وبدون تقطيع على شاشات التلفاز الذكية، وبجوده عالية، بالأضافة الى بث  مباشر للعشرات من القنوات المشفرة العربية والعالمية سواء الرياضية أوالترفيهية عل كافة الأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد ودون الحاجة الى أى مشغل خارجى .

مع إمكانية تشغيله على الشاشات النى نعمل بنظام غير الأندرويد مثل نظام webOS الذى تعتمده شاشات LG، و ذلك بربط الموبايل بشاشة ال جى ومشاهدة المباريات، سواء عن طريق الإنترنت أو عن طريق برنامج Web Video Caster.

والتطبيق يمكنك من مشاهدة القنوات الرياضية العالمية والعربية، مثل قنوات بى إن سبورت بأربع جودات مختلفة لتتناسب مع سرعة الإنترنت طرفكم، وكذلك تسع قنوات للرياضية السعودية، وأبو ظبى الرياضية وغيرها.

الإضافة الى أرشيف رياضى  لكافة المباريات والأحداث الرياضية العالمية.

وأيضا يمكنك إستخدام نفس التطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة التى تعرض الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مثل قنوات بى إن الترفيهية وتشمل العديد من القنوات مثل بى إن دراما، ومسلسلات، وأفلام، ومجموعة فنوات للأطفال.


هام جدا : لا تنسى تحميل مشغل الفيديو YTV PRO من نفس الموقع، فهو ضرورى لتشغيل التطبيق. 

ميزات تطبيق ياسين تى فى


البرنامج مجانى ويمكنك من مشاهدة كافة القنوات الدولية المشفرة، العربية منها ولأجنبية.
  • يمكنك من مشاهدة كافة القنوات الرياضية المشفرة، ومتابعة دوريات إنجلترا وفرنسا وأسبانيا وغيرها.  
  • برنامج سهل الإستخدام  قليل الإعلانات،يدعم جميع أنواع  الهواتف.

عيوب تطبيق ياسين تى فى


  •  عدم توفره في Play Store ، كما أنه لا يدعم الأنظمة التى تعمل بنظام تشغيل غير الأندرويد مثل نظام webOS مثل شاشات ال جى.
 تحميل تطبيق ياسين تى فى "Yacine TV "


2- تطبيق شو سبورت Show Sport

تطبيق ممتاز يحتوى على كافة القنوات الرياضية المشفرة مايقرب من 100 قناة رياضية بث مباشر مجانى وبجودة عاليه.

مميزات تطبيق شو سبورت تى فى

  • لا يحتوى على إعلانات مزعجة

  • يمكنك إختيار الجودة التى تريدها وفقا لسرعة الإنترنت عندك

  • يقدم التطبيق إشعارات للتنبيه بمواعيد المباريات القادمة.

3- تطبيق الأسطورة Ostora TV

يعد تطبيق الأسطورة من أقوى التطبيقات والبرامج التى يمكن من خلالها متابعة جميع المباريات العالمية المشفرة، وبجودة عاليه دون تقطيع، وسوف تستمتع فيه بمشاهدة كافة قنواتك المفضلة بسهولة ويسر


مع مراعاة أن هناك مجموعة من الشروط وجب توافرها 
الشروط الواجب توافرها فى حالة المشاهدة من خلال التلفاز
  •           شاشة سمارت تدعم الأندرويد

  •        إنترنت بحد أدنى سرعة 5 ميجا.

والشروط السابقة لم تعد مشكلة بعد توفر الشاشات الذكية فى السوق المصرى ومن عدة ماركات، كما أن سرعة الإنترنت بداية من أول يناير 2020 لن تقل عن 30ميجا بايت /الثانية وهى سرعة جيدة جدا لتشغيل القنوات دون تقطيع.

خطوات تثبيت البرنامج على شاشة سمارت تعمل بنظام أندرويد:-

  •     ربط الشاشة بالإنترنت


يتم فتح Setting  الاعدادات (الخاصة بالشاشة) ثم الذهاب الى Network "الشبكات" والضغط عليها ثم الوصول إلى
Wi-Fi Connection، والضغط عليه لتفتح نافذة يمكنك من خلالها إختيار إسم الشاشة وإختيار إسم شبكة الإنترنت ثم كتابة الباسورد الخاص بالشبكة حتى يتم كتابة   متصل " Connected" وبذلك تكون الشاشة متصلة بشبكة الإنترنتعلما أن إجراءات ربط الشبكة قد تختلف من جهاز لأخر ويمكنك الرجوع الى تعليمات التشغيل الخاص بشاشتك إذا صادفتك مشكلة فى هذا الخصوص.

تنزيل البرنامج من خلال الشاشة          

من خلال ضغط زر Home يمكنك الوصول إلى Web Browsers ثم الدخول الى Google Search وكتابة إسم البرنامج بالعربى أو بالإنجليزى ياسين تى فى  "Yacine TV"   و أو شو سبورت أو الأسطورة والبحث عنه، ثم قم بتنزيله    Download  وستخطرك الشاشة بتنزيل البرنامج.

ثم الدخول الى البرنامج من الشاشة من خلال  TV. Store Or TV. Content  والبحث عن البرنامج المطلوب تشغيله، وعند الوصول إليه، يمكن فتحه، ومن خلال البرنامج يمكنك إختيار القناة التى ترغب فى مشاهدتها
وان كنت ترغب فى مشاهدة كل القنوات السابقة على أكبر سيرفر مجانى فاضغط هنا 

مع العلم أن التطبيقات المذكورة تمكنك من متابعة كافة مباريات كرة القدم والقنوات الرياضية الأخرى من كرة سلة وطائره وخلافه وبجودة عالية بث مباشر وبدون تقطيع، كما أنها تحتوى على قنوات الترفيه المختلفة وأغلب القنوات المحلية والعالمية.


قد يعجبك أيضا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-