أفضل 3 تطبيقات مجانية لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على الموبايل والتلفاز

أفضل 3 تطبيقات مجانية لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على الموبايل والتلفاز 

أعزائى الزوار فى هذه المقالة سوف نوضح أفضل 3 تطبيقات يمكنك إستخدامها لمشاهدة القنوات المشفرة على شاشات التلفاز الذكية التى تدعم نظام أندرويد وبدون وصلات "كابلات" على الإطلاق.

وأيضا يمكنك إستخدام نفس التطبيقات لمشاهدة نفس القنوات على الموبايل التى تدعم أندرويد، وهى تطبيقات ياسين تى فى  "Yacine TV " ، و موبي كوره Mobi Kora .  ، شو سبورت تى فى "  Show Sport TV "وكالعادة هناك مجموعة من الشروط وجب توافرها كما سبق وأشرنا.

الشروط الواجب توافرها فى حالة المشاهدة من خلال التلفاز
-          شاشة سمارت تدعم الأندرويد.
-          إنترنت بحد أدنى سرعة ٥ ميجا.
والشروط السابقة لم تعد مشكلة بعد توفر الشاشات الذكية فى السوق المصرى ومن عدة ماركات، كما أن سرعة الإنترنت بداية من أول يناير 2020 لن تقل عن 30ميجا بايت /الثانية وهى سرعة جيدة جدا لتشغيل القنوات دون تقطيع.

خطوات تثبيت البرنامج:-
-          ربط الشاشة بالإنترنت
يتم فتح Setting "الاعدادات" ثم الذهاب الى Network "الشبكات" والضغط عليها ثم الوصول إلى
 Wi-Fi Connection، والضغط عليه لتفتح نافذة يمكنك من خلالها إختيار إسم الشاشة وإختيار إسم شبكة الإنترنت ثم كتابة الباسورد الخاص بالشبكة حتى يتم كتابة   متصل " Connected" وبذلك تكون الشاشة متصلة بشبكة الإنترنتعلما أن إجراءات ربط الشبكة قد تختلف من جهاز لأخر ويمكنك الرجوع الى تعليمات التشغيل الخاص بشاشتك إذا صادفتك مشكلة فى هذا الخصوص.

-   تنزيل البرنامج من خلال الشاشة
من خلال ضغط زر Home يمكنك الوصول إلى Web Browsers ثم الدخول الى Google Search وكتابة إسم البرنامج بالعربى أو بالإنجليزى "موبى كوره" أو ياسين تى فى  "Yacine TV "  " MobiKora " والبحث عنه ثم قم بتنزيله    Download  وستخطرك الشاشة بتنزيل البرنامج.

ثم الدخول الى البرنامج من الشاشة من خلال  TV. Store Or TV. Content  والبحث عن البرنامج المطلوب تشغيله، وعند الوصول إليه، يمكن فتحه، ومن خلال البرنامج يمكنك إختيار القناة التى ترغب فى مشاهدتها

مع العلم أن التطبيقات المذكوة تمكنك من متابعة كافة مباريات كرة القدم والقنوات الرياضية الأخرى من كرة سلة وطائره وخلافه وبجودة عالية بث مباشر وبدون تقطيع، كما أنها تحتوى على قنوات الترفيه المختلفة وبعض القنوات المحلية والعالمية.

قد يعجبك أيضا

كيفية عرض شاشة الموبايل أو التابلت على شاشة التلفاز الذكى بدون أى وصلات



د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : تكنولوجيا

إرسال تعليق