أخر الاخبار

مهرجان أهداف فى مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج

مهرجان أهداف فى مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج

فى مباراة مفعمة بالحماس على أنغام أغنية ليفربول الشهيرة
 you will never walk alone 
إلتقى فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق ريد بول ساليزبورج النمساوي مساء اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساء، وتعد هذه المباراة الأولى التى تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أوروبا.

دخل ليفربول المباراة بدون أى نقاط بعد خسارته فى المباراة الإفتتاحية مع نابولى بهدفين للأشئ، ولكنه إستطاع الفوز على ريد بول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.
مهرجان أهداف فى مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج
مهرجان أهداف فى مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج

تشكيلة فريق ليفربول فى مباراة اليوم

حراسة المرمي : أدريان.

خط الدفاع : ترينت ألكسندر- ارنولد - اندري روبرتسون - فيرجيل فان ديك -جويل ماتيب.

خط الوسط :  هندرسون - جورجينيو فينالدوم - فابينيو.

خط الهجوم : محمد صلاح - ساديوماني -  فرمينيو.

وغاب عن صفوف الريدز في مواجهة الليلة اللاعب الكاميروني جويل ماتيب، الذي تعرض للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

كما إستمر غياب الحارس البرازيلي العملاق أليسون بيكر عن صفوف الريدز بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة نوريتش سيتي بالجولة الأولى من البريمرليج.

 تشكيلة فريق ريد بول فى مباراة اليوم

حراسة المرمى: ستانكوفيت.

خط الدفاع: راماليو، آلبرت فالسي، بونجراشيتش، وكامارا.

خط الوسط: فاركاس، ووبر، أشيميرو، أوكوجاوا.

خط الهجوم: بريفيلياك، وكويتا.

وقد غاب عن مواجهة اليلة اللاعب السويسري شيردان شاكيري، الذي تعرض لإصابة في مباراة الفريق الأخيرة في كأس أبطال الرابطة.

ملخص الشوط الأول

تحكم ليفربول فى طريقة اللعب فى الشوط الأول ليستطيع ساديو مانيه إحراز هدفه الأول فى الدقيقة التاسعة من تمريره سحرية من فيرمينيو الذى يحتفل بعيد ميلاده اليوم,وبذلك يصل مانيه لهدفه ال 15 فى دورى الأبطال.

وفى الدقيقة ال 24 يحرز روبنتسون الهدف الثانى لليفربول بتمريرة ساحرة من أرنولد ليصبح الهدف الوحيد لربنسون من 20 مباراة لعبها فى دورى الأبطال, وفى الدقيقة 36 سجل نجمنا العالمى محمد صلاح هدف ليفربول الثالث ليصبح رصيده 16 هدف منذ لعب مع ليفربول فى هذه البطولة وهدفه ال20 منذ بداية إحترافه فى أوروبا.

ولكن نظرا لإندفاع خط وسط ليفربول لمساندة الهجوم إستطاع شان هيونج الكورى الجنوبى إحرازهدف فى الدقيقة 39 بعد مراوغة رائعة لفان دايك مدافع ليفربول، لينتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف واحد لصالح ليفربول.

ملخص الشوط الثانى

يعد الشوط الثانى من أسوء الأشواط التى لعبها ليفربول حيث إستطاع تاكومى مينامينو اليابانى من تسجيل هدف بالدقيقة 56 ثم تبعه زميله إيرليند هالاند من تسجيل الهدف الثالث لريد بول فى الدقيقة 61 فى ظل غياب كامل لدفاعات ليفربول.

ثم يأتى المنقذ محمد صلاح فى الدقيقة 69 ويسجل ثاني أهدافه فى المباراة والرابع لفريقه من خلال انفراد بالمرمى عبر تمريرة رائعة من فيرمينو، ليخرج ليفربول فائزا بالمباراة 3/4 .

جدير بالذكر أن ليفربول قد سبق وخسرلقاء الجولة الأولى أمام نابولى الإيطالى 2-0، فيما حقق سالزبورج فوزا كبيرا على جينك البلجيكى 6-2، وبهذه النتيجة يحصد ليفربول أول 3 نقاط فى مشواره للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، ليتساوى مع فريق ريد بول سالزبورج ، فى حين يتصدر فريق نابولى الإيطالى المجموعة برصيد 4 نقاط.

وبذلك يصبح ترتيب مجموعة ليفربول بعد الجولة الثانية هو على النحو التالي:

  • نابولي في المركز الأول برصيد 4 نقاط
  • ليفربول في المركز الثانى برصيد3 نقاط
  • ريد بول سالزبورج في المركز الثانى برصيد 3 نقاط
  • جينك في المركز الرابع دون أي نقاط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-