أسعار التعريفة الجديدة لباقات WE للتليفون الأرضي والمطبقة منذ بداية شهر يناير الجارى

أسعار التعريفة الجديدة لباقات WE  للتليفون الأرضي والمطبقة منذ بداية شهر يناير الجارى

أعلنت  الشركة المصرية للاتصالات WE عبر موقعها الإلكتروني عن تطبيق باقات جديدة للخطوط الأرضية بداية من شهر يناير الجارى، وسيكون التعاقد على هذه الباقات من خلال جميع منافذ WE المنتشرة على مستوى الجمهورية، وقد شمل التعديل ثلاث باقات أساسية كالأتى:-

الباقة الأولى

 قيمة الاشتراك 20 جنيها للشهر أو 60 جم كل 3 شهورغير شاملة الضريبة، وتشمل الباقة 120 دقيقة لأي خط أرضي، بالإضافة إلى إظهار رقم الطالب الذى أصبح إجباريا وليس إختياريا كما كان سابقا.

وتعد باقة We أرضي 20 هي النظام الأساسي لأي تعاقد جديد على خط أرضي وتبلغ قيمة التعاقد على الخط الأرضي 150 جنيها شاملة اشتراك الباقة لمدة 3 شهور، وغير شاملة الضرائب.

الباقة الثانية

قيمة الاشتراك الشهرى 35 جنيها غير شاملة الضريبة، وتمنح المشترك 2500 دقيقة من أرضى إلى أرضى، ومن أرضى إالى 015 بالإضافة الى 1000 دقيقة محافظات وتشمل أيضا إظهار رقم الطالب.

الباقة الثالثة

تشمل دقائق بلا حدود لشبكة WE ،250   دقيقه للشبكات الأخرى، قيمة الاشتراك الشهرى فى الباقة 65 جنيها غير شاملة الضريبة، وهى تمنح المششترك كل ماهو فى الباقة الثانية بالإضافة الى 1500 دقيقة للشبكات الأخرى مثل فودافون وإتصالات وأورانج. بالإضافة الى  إظهار رقم الطالب.

تستهلك دقائق الباقة خلال نفس الشهر ولا يجري ترحيلها للشهر التالي، وتطبق سياسة الاستخدام العادل لباقة We أرضى 35 وباقة We أرضي 65 شهريا " 2000 دقيقه محلي و1000 دقيقه محافظات و500 دقيقه من التليفون الأرضي لشبكة We "، الدقائق الزائدة عن محتوى الباقة تحتسب بالتعريفة المطبقة حاليًا للأرضي وتضاف قيمتها على الفاتورة التالية.

أما للمكالمات الدولية تشمل تعريفة 2.99 جنية للدقيقة بالإضافة إلى 1.50 جنيها رسم فتح المكالمة، والاشتراك بخدمة الدولي يجري بناءً على رغبة العميل، وغير متاح للعملاء الدولي الاشتراك في الباقات ذات السداد بنظام الاشتراك السنوي.

للعملاء المشتركين بنظام الاشتراك السنوي في حالة تجاوز الفاتورة لمبلغ 300 جنيه خلال السنة، سيتم إصدار أقرب فاتورة سداد ربع سنوي لتحصيلها.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات قد رفعت رسوم التعاقد على خط التليفون الأرضي المنزلي إلى 150 جنيها بدلا من 50 جنيها، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة وقدرها 14% والدمغة البالغة 6.1 جنيه، اعتبارًا من يناير الجاري.

د.محمد جلال
كاتب المقالة
كاتب ومحرر في موقع إهتمامات العرب .

جديد قسم : أخرى

إرسال تعليق