أخر الاخبار

أفضل 6 مواقع للربح من إستطلاعات المدفوعة (أكثر من 10 دولار إسبوعيا)

ماهى افضل مواقع إستطلاعات الرأى المدفوعه ؟

أصبحت إستطلاعات الرأى المدفوعة عبر الإنترنت إحدى الطرق الشائعة للكثير من الأشخاص للحصول على دخل إضافي في أوقات فراغهم من الإنترنت، وذلك بالإجابة على بعض الأسئلة وكسب المال عن طريق هذه المواقع، خلافا عن الطرق الأخرى المعروفة التي تمكنك من ربح المال منها، لكنها تحتاج منك لإمتلاك بعض المال، أو لخبرة سابقة أو قدرة على التسويق، وخلافه.
أفضل 6 مواقع للربح من إستطلاعات المدفوعة (أكثر من 10 دولار إسبوعيا)
أفضل 6 مواقع للربح من إستطلاعات المدفوعة (أكثر من 10 دولار إسبوعيا)

وتقوم مواقع إستطلاعات الرأى بتعويض المستخدمين المؤهلين لإستكمال هذه الإستطلاعات عن وقتهم وجهدهم بقدر قليل من المال، بمعنى أن الموضوع بمنتهى البساطة هو التسجيل فى هذه المواقع المجانيه، ثم الإجابة على الإستطلاعات مقابل ربح بعض المال .

بمعنى أنه يمكنك تحقيق 10 دولار إسبوعيا للمبتدئين بدون أى رأس مال، وبدون أى مجهود.

ولذلك تبحث الكثير من الشركات عن الأشخاص الراغبين في المشاركة في أبحاث السوق. لتقديم معلوماتهم القيمة والتعرف على شعور العملاء تجاه منتج أو خدمة معينة، بما يمكن هذه الشركات من إستخدام هذه المعلومات لإجراء تحسينات على المنتج أو الخدمة وزيادة رضا العملاء.

والحقيقة أن مواقع الإستطلاعات العربية والأجنبية كثيره لدرجة يصعب إحصائها، ولكنها للأسف ليست كلها صادقة، ولذلك سوف نركز فى هذا المقال على أكثر 6 مواقع إستبيانات مدفوعة لعام 2023، صادقة ومجربه، والتى من خلالها يستطيع أى مبتدء ربح بعض من المال.

المحتويات

1.أفضل مواقع للربح من الاستطلاعات والاستبيانات المدفوعة على الإنترنت
2. موقع يوجوف You Gov
3. موقع يسينس ySense 
4. موقع  TGM Panel
5. موقع Surveyeah
6. موقع موبى ووركس mobiwoks
7. موقع باجازانى  Pagazani

أفضل مواقع للربح من الاستطلاعات والاستبيانات المدفوعة على الإنترنت

 موقع يوجوف  You Gov

- تعد شركة يوجوف من أفضل الشركات المتخصصة فى أبحاث السوق ، التى تلجأ إليها شركات التسويق المختلفة قبل إتخاذ قراررات خاصة بتطوير إحدى منتجاتها أو خدماتها ومعرفة رأى العملاء مسبقا فى هذه التغييرات، وذلك عن طريق طرح إستبيانات وإستطلاعات رأى مدفوعة.

 - وتقوم هذه الشركات بدفع مبالغ مالية  لشركة يوجوف مقابل قيامها بتلك الأبحاث كي تساعدها فى إتخاذ قرارتها طبقًا لنتائج هذه الإستطلاعات، وتقوم يوجوف بدفع جزء من هذه الأموال  للأفراد الذين ينطبق عليهم متطلبات وشروط الإستطلاع  كي تشجعهم على المشاركة فيه ، والشركة تضع حد أدنى لحصولك على الأرباح حين وصولك لـ 5000 نقطة والتى تعادل 50$.

- والحد الأدنى للسحب هو 50 دولار حيث يمكانك السحب إذا وصلت إلى هذا الرصيد عن طريق كروت الفيزا.

يمكنك التسجيل للموقع من خلال هذا الرابط من هنا


موقع يسينس ySense 

- هذا الموقع يعد من أفضل مواقع الربح من إستطلاعات الراى على الإطلاق حيث يقدم بالإضافة الى الإستبيانات التى تتراوح من 20 سنت الى 2 $ مجموعة كبيرة من وسائل الربح ومنها العروض والأفلييت، وDaily Poll السريعة التى لا تتعدى سؤال واحد ب 1 سنت يوميا.

- كما يقدم أحيانا بعض المكافآت الماليه.
 
- فى حالة توصيتك بالموقع لصديق "Referrals"، فسوف تحصل على 30% من أرباحه، دون أن ينقص من أرباحه شيئا. 

- يتيح الموقع الحصول عللى الأرباح من خلال باى بال ، بحد أدنى 10 دولار، وبيونيربحد أدنى 25 دولار، وأيضا من خلال كارت هدايا  أمازون بحد أدنى 5 دولار.


يمكنك التسجيل للموقع من خلال هذا الرابط من هنا

موقع  TGM Panel

- يعد هذا الموقع من المواقع الموثوق بها ، وهو يمنح مبلغا مقابل كل إستبيان يختلف حسب مدة كل إستبيان وتبدأ غالبا من 0.5 دولار لكل استبيان حتى 2 دولار.

- ويعطى الموقع  مجموعة من النقاط تسجل فى رصيدك عن كل إستبيان حيث تساوى 1 نقطة  1 دولار.

فى حالة توصيتك بالموقع لصديق "Referrals"، فسوف تحصل على 20% من أرباحه، دون أن ينقص من أرباحه شيئا. 


- والحد الأدنى للسحب هو 3 دولار حيث يمكانك السحب إذا وصلت إلى هذا الرصيد عن طريق باى بال، أو عن طريق كارت الهدايا الذهبى.

يمكنك التسجيل للموقع من خلال هذا الرابط من هنا


موقع  Surveyeah

- ويعد موقع surveyeah أيضا من المواقع الموثوق بها، والتى تمكنك من الربح من الإستطلاعات، حيث تعطى عدة نقاط على كل إستبيان تختلف  من إستبيان إلى آخر .

- الحد الأدنى للسحب من الموقع عند وصولك الى 40 نقطة بما يعدل 5 دولار من خلال كرت الهدايا 80 نقطة هو 10 دولار وذلك عن طريق الفيزا ، و120 نقطة بمايعادل 20$ عن طريق باى بال .


يمكنك التسجيل للموقع من خلال هذا الرابط من هنا


موقع موبى ووركس  mobiwoks

- يعتبرهذا الموقع من أشهر شركات الإستطلاعات فى العالم، وخصوصا فى أفريقيا والشرق الأوسط.
- ويستخدم الموقع أعلى درجات التكنولوجى للحصول على بيانات للكثير من البراندز العالمية، والموقع يقدم عائد مجزى لا يقل عن دولار لكل إستبيان، والحد الأدنى للسحب من الموقع 10 دولارات. 

- يمكنك أيضا الإستفادة من دعوات الأصدقاء. 

 يمكنك التسجيل للموقع من خلال هذا الرابط من هنا


موقع باجازانى  Pagazani

- الموقع يقدم الكثير من الإستطلاعات وبحد أدنى 30 سنت لكل إستبيان، كما أنه يقدم الكثير من العروض كالألعاب والتنزيلات وبأسعار مغريه.

- الحد الأدنى للسحب 10 دولار من باى بال أو من خلال كارت هدايا أمازون .

- إذا رغبت فى تحويل بنكى فالحد الأدنى 50 دولار.

- الموقع يقدم أيضا الكثير من المكافآت عند تكملتك عدد 3 إستبيان.

يمكنك التسجيل للموقع من خلال هذا الرابط من هنا
 

مميزات مواقع الإستبيانات

  • يمكنك الإجابة وربح المال من إستطلاعات الرأى المدفوعة عبر الإنترنت في أي وقت. الشيء المهم الوحيد هو أنك تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت، و تتوفر معظم منصات الاستطلاع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك يجعل إكمال الاستطلاعات المدفوعة أمرًا مريحًا للغاية للمستخدمين.
  • تعد الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت رائعة لأولئك الذين يرغبون في كسب أموال إضافية في أوقات فراغهم.
  • معظم الإستطلاعات تستغرق عادة مابين 3 دقائق ل 8 دقائق وسوف تحصل على المزيد كلما طال وقت الإستطلاع، وبمجرد الإنتهاء من ملفك التعريفى، سوف تبدء فى تلقى دعوات الإستطلاع، فإحرث عل تفقد بريدك الألكترونى لتجنب فقدان دعوة الإستبيان.

عيوب مواقع الإستبيانات

  • يعتمد عدد دعوات الاستطلاع التي ستتلقاها على العديد من العوامل. يتوقف ذلك على عمرك وجنسك ومعلوماتك الديموغرافية وما إلى ذلك. وعليه ربما لن تتلقى استطلاعات جديدة كل يوم. 
  • في بعض الأيام ، قد تتلقى دعوات متعددة لاستطلاع الرأي ، بينما في أيام أخرى قد تتلقى دعوة واحدة فقط أو لا تتلقى أي دعوة على الإطلاق، لذلك يجب أن تتحلى بالصبر.
  • أحيانا، يمكن أن تتم دعوتك لإجراء استطلاع وعند محاولة الوصول إليه تتلقى رسالة تفيد بإغلاق الاستبيان. فلا تيأس وتفقد بريدك يوميا.
  • هناك عدد محدود من المشاركين. يتم إغلاق الاستطلاعات عند الوصول إلى حصة المسح، وبمجرد الوصول إلى هذا الرقم ، يتم إغلاق المسح. لذا من الأفضل إكمال الاستبيان بمجرد تلقيك للدعوة.

  • بعض الاستطلاعات مفتوحة فقط لفترة محدودة. هناك موعد نهائي يجب أن تفي به حتى تتمكن من الوصول إلى الاستبيان وإكماله. بمجرد انقضاء الموعد النهائي ، سيتم إغلاق الاستبيان ولن يكون متاحًا بعد الآن. لذا من الأفضل إجراء الاستطلاعات مباشرة بعد تلقي دعوة.

قد يعجبك أيضا

كيفية تحقيق الربح من الفيسبوك ؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-