أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني على برونزية كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة

 موعد مباراة الأهلى وأوراوا ريدز الياباني على برونزية كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة

يستعد فريق الأهلى المصرى بقيادة مدربه السويسرى مارسيل كولر، لمواجهة فريق أوراوا الياباني بطل آسيا في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتى تقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني على برونزية كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني على برونزية كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة

حيث يلتقى النادى الأهلى في الرابعة والنصف مساء غد الموافق الجمعة  22 من ديسمبر 2023 بتوقيت القاهره، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتلقى الأهلي هزيمة بهدفين دون رد على يد فلومينيسي البرازيلي فى المباراة السابقة، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف للأشئ في مباراة نصف النهائي للبطولة.

بطولة كأس العالم للأندية

يشارك في هذه النسخة من بطولة العالم للأندية سبعة أندية، هى أوكلاند سيتي النيوزليندي والأهلي المصرى والاتحاد السعودي وكلوب ليون المكسيكى وأوراوا الياباني ومان سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي.

ويسعى الأهلي لتكرار أفضل إنجاز له في تاريخ البطولة بحصد الميدالية البرونزية والفوز بالمركز الثالث، ليتأجل حلم الوصول إلى نهائي مونديال الأندية إلى النسخة القادمة التي تأكدت مشاركة الأهلي فيها، والتى سيتم التوسع فى عدد الفرق المشاركة فيها ليصبح 24 فريق.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراة أوروا اليابانى

- حراسة المرمى: محمد الشناوي

- خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني

- خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور

- خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا وبيرسي تاو

وهو نفس التشكيل المعتاد الذى خاض به الأهلى المبارتان السابقتان مع الأهلى السعودى وفلومينينسى البرازيلى، إذ يعانى الفريق من ضعف فى صفوف اللاعبين على دكة الإحتياطى وإفتقاد الفريق الى مهاجم صريح كرأس حربه، وهو ماوضح جليا فى المباريات السابقة.

توقعات مباراة الاهلي واوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

يتوقع خبراء كرة القدم أن تكون مباراة الأهلى واوراوا الياباني قوية وممتعة ومثيرة، خصوصا بعد الهزيمة التى منى الأهلى بها من فلومنينينسى البرازيلى ، وإضاعته حلم الوصول للدور النهائى للبطولة فى أو مرة بتاريخه ، وسيسعى الأهلى إلى تحقيق الفوز بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ المارد الأحمر.

بينما يدخل اوراوا الياباني مباراة الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحصول على المركز الثالث ومصالحة جماهيره بعد عدم تحقيق الفوز في المباراة السابقة امام فريق المان السيتى والصعود للمباراة النهائية، ويسعي أيضآ الفريق الياباني في الفوز بالمباراة بعد الخسارة من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف للاشئ حيث فوزه بهذه المباراة تعتبر إنجاز لهم لأنها ستكون المره الأولي للفريق في الحصول علي هذا المركز.

قميص الأهلي امام أوراوا

أستقر على إرتداء النادي الأهلي، القميص الاسود والشورت الاسود، كما يرتدي حارس مرمي الفريق محمد الشناوى الطاقم الأزرق خلال مواجهتة مع نادي أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بينما يرتدي الفريق الياباني القميص الاحمر والشورت الابيض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واوراوا في كأس العالم للأندية

يذاع لقاء الأهلي ونادي اوراوا الياباني حصريًا عبر شبكة قنوات SSC السعودية، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط، واستقرت إدارة قناة SSC على بث المباراة مباشر على قناة SSC 1 HD المشفرة، وترددها

  • القمر الصناعي : عرب سات.
  • التردد: 12380.
  • معدل الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500 

معلق مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

قررت شبكة قنوات SSC إسناد تعليق مباراة الأهلي واوراوا للمعلق المصرى مدحت شلبى، حيث يممتع الجمهور بقفشاته اللذيذة.

كل تمنياتنا للنادى الأهلى بالتوفيق

إقرأ أيضا

مباراة النادى الأهلى المصرى وإتحاد جدة فى كأس العالم للأندية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-