أخر الاخبار

افضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

 

مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

 تعد مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات خيارًا شائعًا بين الأشخاص الذين يبحثون عن سبل لكسب المال عبر الإنترنت بجهد بسيط، وتعمل هذه المواقع بنظام بسيط وسهل حيث يتم دفع المال للمستخدمين مقابل مشاهدة الإعلانات والفيديوهات الترويجية، والعملية تتطلب من المستخدمين قضاء بعض الوقت في تصفح الإعلانات وأحيانًا تنفيذ مهام بسيطة أخرى مثل تعبئة إستبيانات الرأى أو تسجيل الدخول يوميًا، وذلك أثناء تواجدهم فى المنزل، أو فى أوقات فراغهم دون بذل أى مجهود، ويحصلون مقابل ذلك على بعض المال مقابل مشاهدة مقاطع إعلانات قد لا تتجاوز مدتها 30 ثانية فقط.

وهذا هو السبب الرئيسى الذى جعل مواقع الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات إحدى أكثر الطرق البسيطة والسهلة التي تتيح إمكانية كسب بعض المال من الإنترنت لأى شخص فى اى مكان فى العالم.

افضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات
افضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات


أفضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

من بين المواقع الأكثر شهرة في هذا المجال نجد Swagbucks وMyPoints وInboxDollars حيث يمكن للمستخدمين كسب النقاط التي يمكن تحويلها إلى نقود أو قسائم شراء، وتوفرهذه المواقع أيضًا مكافآت لإتمام مهام متنوعة بجانب مشاهدة الإعلانات، مما يزيد من فرص الربح وكسب مزيد من المال.

مع ذلك، من المهم للغاية للراغبين في إستخدام هذه المواقع أن يتحققوا من مصداقيتها ويطلعوا على تقييمات المستخدمين الآخرين قبل البدء في العمل عليها، والتأكد من أنها ليست إحتيالية ، حيث يوجد الكثير من المواقع غير الشرعية والتي تعد بمبالغ كبيرة بطرق سهلة ولكنك ستكتشف في النهاية أنها مجرد وهم ولا تُقدم أي عوائد حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، يجب مراعاة أن الدخل المتأتي من هذه الطريقة قد لا يكون كبيرًا، وقد يكون مناسبًا فقط كدخل إضافي وليس كمصدر دخل أساسي.

شرح برنامج My Points  

هو نظام مكافآت عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين كسب النقاط من خلال إجراء مجموعة متنوعة من الأنشطة على الإنترنت مثل التسوق، الإجابة على استطلاعات الرأي، مشاهدة الفيديوهات، وأكثر من ذلك. وقد تم إطلاق البرنامج في عام 1996، ويعتبر من أقدم البرامج في مجاله، وهو يقدم طريقة سهلة وممتعة للمستخدمين لكسب المكافآت التي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا أو النقد عبر PayPal

لبدء استخدام MyPoints ، يحتاج المستخدمون إلى التسجيل في الموقع الإلكتروني، حيث يمكنهم بعد ذلك تصفح العروض المختلفة واختيار الأنشطة التي يرغبون في المشاركة فيها، وعندما ينفق المستخدمون المال عبر الموقع على التجار المشاركين، يكسبون نسبة من مبلغ الشراء على شكل نقاط، التى يمكن أن تتراكم وتستخدم للحصول على مكافآت مختلفة.

ميزة أخرى لبرنامج MyPoints هي أنه يقدم عروضًا خاصة وتخفيضات فقط لأعضائه، مما يجعله خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يتسوقون بانتظام عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، البرنامج يحافظ على إحاطة وتحديث المستخدمين بأحدث الصفقات والعروض الترويجية عبر رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات.

من مميزات الربامج أيضا أنه يتيح لك فرصة زيادة ارباحك من خلال دعوة الأصدقاء للاشتراك في الموقع (الإحالات)، كما أنه لا يوجد حد أدنى للدفع، بل يمكنك سحب أموالك أول بأول.

لكن من عيوب MyPoints أنه غير متوفر فى بعض البلدان.

افضل مواقع الربح من الإنترنت عبر مشاهدة الإعلانات
افضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

شرح برنامج  Swagbucks

هو منصة على الإنترنت تتيح للمستخدمين كسب نقاط تعرف باسم (SB)  من خلال إكمال مجموعة متنوعة من الأنشطة، حيث يمكن تحويل هذه النقاط لاحقًا من خلال العديد من طرق الدفع عبر  PayPal أو إلى مكافآت مثل بطاقات الهدايا وتتضمن الأنشطة التي يمكن للمستخدمين القيام بها لكسب النقاط مثل الإجابة على استطلاعات الرأي، مشاهدة الفيديوهات، التسوق عبر الإنترنت، واستخدام محرك البحث الخاص بSwagbucks.

يعتبر Swagbucks  من أفضل برامج كسب بعض المال الإضافي أو الحصول على بطاقات هدايا دون الحاجة إلى إجراء استثمارات كبيرة أو تغيير في الروتين اليومي، والموقع يقدم أيضا تطبيقات للهواتف الذكية، مما يجعل من السهل كسب النقاط أثناء التنقل.

بشكل عام، يمكن أن يكون Swagbucks خيارًا مفيدًا لمن يبحثون عن وسيلة بسيطة لاستغلال وقت فراغهم بطريقة منتجة والربح من مشاهدة الإعلانات، ولكن من المهم ملاحظة أن الأرباح لن تكون كبيرة بما فيه الكفاية لاستبدال الدخل الكامل، ولكنها يمكن أن تكون مصدرًا جيدًا للدخل الإضافي.

افضل مواقع الربح من الإنترنت عبر مشاهدة الإعلانات
افضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

شرح برنامج  InboxDollars

يُعد   InboxDollars احد أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات وأكثرها نجاحاً، إذ يمكنك فى هذا الموقع مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات القصيرة التى لا تزيد عن 20 ثانية أو الإجابة على إستطلاعات الراى وغيرها الكثير من التطبيقات والعروض الترويجية.

 ويقوم البرنامج بتقديم النقاط عن كل نشاط تقوم به والتى يتم إستبدالها فيما بعد إلى أموال حقيقية يمكن سحبها عند بلوغ الحد الأدنى المطلوب من خلال وسائل متعددة كبطاقات الهدايا أو التحويل لحسابات PayPal.

حاولنا فيما سبق شرح أكثر مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات مصداقية وجدية، ولا يعنى ذلك عدم وجود الكثير من المواقع الأخرى والتى تتشابه مع المواقع السابقة من حيث طرق التسجيل والإنضمام إليها ومن مثل هذه المواقع

 موقع PaidVerts

موقع timebucks

موقع ySense

موقع PTCShare

موقع Cointiply

موقع Neobux 

مميزات وعيوب الربح من مشاهدة الإعلانات 

أولا) المميزات

  • لا تفرض مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات شروطًا معقدة مثل حد أدنى للسن أو متطلبات خاصة بالتعليم كالمؤهلات العلمية أو الدرجات التعليمية.
  • العمل متاح للجميع وفى أى مكان، دون شرط توفر خبرات ولا مهارات سابقة ، مما يجعلها أبسط طريقة لكسب المال عن طريق الإنترنت.
  • المواقع تتميز بإمكانية العمل عليها بإستخدام كافة الوسائل من ديسك توب الى لابتوب أو تابلت أو حتى باستخدام هاتفك المحمول، وعليه يمكنك العمل عليها من أى مكان وفى اى زمان طالما أنك متصل بالإنترنت، وبذلك يمكنك تحويل وقت فراغك الى مكاسب مادية.
  • المواقع مجانية تماما حيث يمكنك التسجيل والانضمام إلى هذه المواقع بدون اى إستثمار من جانبك بخلاف الوقت الذى تخصصه لذلك، وعليه  لا توجد أى مخاطر.
  • توفر مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات فرص حقيقية لمن يريد تحقيق دخل إضافي قد يساعد في تغطية نفقاتك المعيشية بجانب دخلك من عملك الأساسى. 

ثانيا) العيوب 

  • العائد المادى من مشاهدة الإعلانات منخفض نسبيا بالمقارنة بالوقت الذى تخصصه لهذا النشاط، وعليه فلا يمكن الإعتماد عليه كدخل أساسى لتغطية نفقاتك المعيشية الأساسية.
  • الملل والروتين الذى قد تصاب به بعد مرور الوقت قد لا يناسب الأشخاص الذين يميلون للتغيير ويسعون وراء كل ماهو جديد.
  • بعض الإعلانات التى قد تشاهدها قد يعيبها كونها مزعجة ومتكررة مما يشعرك بالملل والضجر، وقد يؤدى بك للبحث عن وسيلة مختلفة للربح.
  • بناء على قلة العائد قد تضطر الى مشاهدة عدد كبير من الإعلانات حتى تتمكن من الحصول على بعض السنتات مما يستغرق الكثير من الوقت.
  • بعض المواقع موثوقة، والبعض الأخر قد يكون مضللًا، ويقدم لك الكثير من الوهم الذى لن يتحقق، مما يتطلب الحيطة والحذر قبل التسجيل بها والعمل عليها، والمراجعة الدقيقة للتقييمات الخاصة بها.
  • بعض المواقع تتطلب حد أدنى للسحب مما لا يمكنك من سحب أرباحك إلا بعد الوصول لهذا الحد الأدنى.
  • أغلب هذه المواقع  تطلب الكثير من المعلومات الشخصية والتى قد تمكنها من مراقبة سلوك المستخدمين على الإنترنت، مما يُثير القلق والخوف من سوء إستخدام بياناتك وخصوصيتها.

الخلاصة

حاولنا في هذا المقال معرفة افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات، وأوضحنا لك كيفية الربح من مشاهدة الإعلانات وكسب المال بجهد بسيط دون خبرة ولا مهارة ، كما إستعرضنا مميزات وعيوب العمل على هذه المواقع لتكون الصورة كاملة امامك وتساعدك على إتخاذ قرارك بالعمل على مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات من عدمه.

إذا أعجبتك هذه المقالة فلا تنسى مشاركتها مع أصحابك وأصدقاءك ، ويسعدنا تلقى رأيكم ومقترحاتكم، أو أسألتكم وإستفساراتكم إن وجدت لتعم الفائدة على الجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-