أخر الاخبار

افضل مواقع كتابة المقالات العربية بالذكاء الإصطناعى

 

افضل مواقع كتابة المقالات العربية بالذكاء الإصطناعى 

في ظل التطور التكنولوجي الذي نشهده اليوم، أصبح الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من مختلف المجالات، ومنها مجال كتابة المقالات، وأصبح  هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات كتابة المقالات باللغة العربية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتساعد هذه المواقع المستخدمين في توليد محتوى مكتوب بطريقة سليمة ومبتكرة.

فإذا كان لديك موهبة الكتابة او كنت صاحب مدونة بالتأكيد ستبحث يوما عن طريق يمكنك من إنجاز مقالاتك بأسرع وقت ممكن، فمهما كان لديك من موهبة فى الكتابة فحتما ستشعر ببطء إنجازاتك، خصوصا إذا كان المطلوب منك كتابة مقال يوميا على الأقل، حتى يصبح لديك عدد كبير من المقالات  وتتصدر نتائج البحث، وهو الأمر الذى سينعكس بلا شك على أرباحك.

افضل مواقع كتابة المقالات العربية بالذكاء الإصطناعى
افضل مواقع كتابة المقالات العربية بالذكاء الإصطناعى 

وإذا كنت ترغب في كتابة مقال حصري باستخدام الذكاء الاصطناعي، فهناك الكثير من المواقع التى تمكنك من ذلك وفى دقائق معدودة ليس هذا فقط، بل ستتمكن من كتابة مقال حصري ذو جودة عالية.

وسوف نقوم فى هذا المقال بشرح كيفية كتابة مقال حصرى بواسطة مواقع الذكاء الإصطناعى فى دقائق معدودة مما يمكنك من كتابة عشرات المقالات فى مدة قصيرة وتعظيم أرباحك من جوجل أدسنس.

أدوات الذكاء الإصطناعى لكتابة المقالات باللغة العربية

تتعدد وتختلف الأدوات التى تمكنك من كتابة المقالات، فهناك من يدعم اللغة العربية وهناك من لا يدعمها ، وسوف نركز فى هذا المقال على أدوات الذكاء الإصطناعى التى تمكنك من كتابة المقالات الحصرية باللغة العربية.

الفكرة التى يقوم عليها كتابة مقال بالذكاء الإصطناعى

تقوم فكرة كتابة مقال بإستخدام الذكاء الاصطناعي على الاستعانة ببعض المواقع أو المنصات أو الأدوات المجانية وغير المجانية المتواجده على شبكة  الإنترنت، والتى تقوم بإستخدام الذكاء الإصطناعى لكتابة المحتوى وإستخدام مواقع الويب والتعلم الألى لتحليل البيانات وإنتاج نص مكتوب بشكل جيد نحويا ولغويا، وهى بذلك توفر الكثير من الوقت والمجهود من خلال إنشاء محتوى ذو جودة عالية، وكل ماعليك هو إدخال عنوان المقالة الرئيسى أو الكلمات الرئيسية للمقال، حيث تقوم هذه الأدوات بكتابة مقال قيم فى دقائق معدودة مع الأخذ فى الإعتبار قواعد تحسين محركات البحث (SEO) بما يمكنك من تصدر النتائج.

وسوف نركز فى هذا المقال على أهم وأفضل مواقع كتابة المقالات العربية بإستخدام الذكاء الإصطناعى. 

موقع كاتب Katteb.com

موقع "كاتب" هو منصة إلكترونية تهدف إلى تسهيل عملية الكتابة وتحرير النصوص للمستخدمين من مختلف الفئات، سواء كانوا كتّاب محترفين، طلابًا، أو حتى أفراد يسعون لتحسين مهاراتهم في الكتابة. يوفر الموقع أدوات متعددة تساعد في صياغة النصوص بشكل واضح ومهني، مثل التدقيق اللغوي، وترتيب الأفكار، وتحسين الأسلوب.

يتميز موقع "كاتب" بواجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من البدء في كتابة نصوصهم بكل سهولة ويسر، كما يقدم الموقع مجموعة من النماذج والقوالب التي يمكن استخدامها لإعداد الوثائق والمستندات المختلفة، مما يجعل عملية الكتابة أكثر فعالية وسرعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم "كاتب" خدمات دعم فني لمساعدة المستخدمين على حل أي مشكلات قد تواجههم أثناء استخدام الموقع، ويتيح أيضًا إمكانية التعاون بين الكتاب وتبادل الأفكار والنصائح، مما يخلق بيئة تفاعلية تدعم الإبداع وتطوير المهارات الكتابية

موقع جوجل بارد Google Bard

جوجل بارد هو نموذج لغة ضخم (LLM) تم تطويره من قبل جوجل، وقد تم إصداره لأول مرة في مارس 2023، وهو قادر على إجراء محادثات مفتوحة مع المستخدمين، والإجابة على أسئلتهم بطريقة شاملة وغنية بالمعلومات وهو يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في كتابة وتحرير المحتوى.

يتمتع بالقدرة على إنشاء محتوى دقيق ومتنوع، مع تقليل الأخطاء النحوية والإملائية. كما يستمر في التعلم والتطور، مما يزيد من قدرته على تقديم محتوى حديث ومتطور ويمكن استخدامه لتوليد أفكار جديدة للمحتوى أو كتابة مسودات أولية وكذلك مراجعة المحتوى من حيث الدقة اللغوية والأسلوب.

ما هو مستقبل جوجل بارد؟

يُتوقع أن يلعب جوجل بارد دورًا هامًا في المستقبل، حيث من الممكن أن يصبح جزءًا لا غنى عنه من حياتنا اليومية. يمكن أن يُستخدم لتوفير المعلومات والخدمات بطريقة أكثر سهولة وفعالية، ويمكن أن يُساعدنا على التعلم والتواصل والتفاعل مع العالم من حولنا بطرق جديدة ومبتكرة، لكن من الضرورى الوضع فى الإعتبار أن جيمينى وهو الإسم الجديد لجوجل بارد لا يزال قيد التطوير، ويجري العمل على تحسينه باستمرار. 

موقع كانافا

هو أداة تصميم جرافيكي عبر الإنترنت تُستخدم بشكل أساسي لإنشاء محتوى بصري جذاب، مثل الجرافيكس، العروض التقديمية، البوسترات والدعوات. ومع ذلك، فإن كانفا يُقدم أيضًا ميزات مفيدة لكتابة المقالات وتحرير النصوص، مما يجعله أداة شاملة للمصممين والكتّاب على حد سواء.

يُمكن للمستخدمين في كانفا إضافة نصوص إلى تصاميمهم بسهولة، واختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط وتنسيقات النص لجعل المقالات أكثر جاذبية من الناحية البصرية. هذه الميزة تجعل من كانفا خيارًا مثاليًا لإنشاء محتوى ترويجي أو تعليمي يحتوي على عناصر نصية بارزة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كانفا القدرة على التعاون في الوقت الفعلي، مما يسمح لعدة مستخدمين بالعمل على نفس المستند في الوقت نفسه. هذا يجعله أداة ممتازة للفرق التي تعمل على مشاريع مشتركة، سواء كانت هذه المشاريع تصاميم، مقالات، أو حتى مواد تعليمية. 

موقع كتابة    AI 

موقع كتابة من المواقع التى تقدم خدمات كتابة المقالات بالذكاء الإصطناعى، ويتميز بسهولة الاستخدام والقدرة على التعامل مع مختلف الموضوعات الكتابية باللغة العربية، وهو يستخدم تقنيات متقدمة لضمان توفير محتوى أصيل ومفيد.

يتميز هذا الموقع بقدرته على توفير أدوات مفيدة للكتّاب والباحثين والطلاب، مما يسهل عليهم عملية الكتابة ويحسن من جودة المحتوى المنتج، ومع ذلك، من المهم دائمًا التحقق من المعلومات وتحرير المقالات لضمان دقتها والحفاظ على الأصالة.

مميزات كتابة مقال بالذكاء الاصطناعي

  • الذكاء الاصطناعي يمكنه إنشاء مقالات بسرعة وكفاءة أكبر بكثير مما يمكن للإنسان القيام به.وهو مفيد تماما  للأفرااد والمدونيين الذين قد يحتاجون إنشاء كمية كبيرة من المحتوى فى وقت قصير أو لمن لا يملكون الوقت أو الموارد لكتابة المقالات بأنفسهمأو دفع مقابل لأشخاص غيرهم لكتابة هذه المقالات نيابة عنهم.
  • يتميزالذكاء الاصطناعي بقدرته على إنشاء مقالات ذات جودة عالية فى مجالات مختلفة بما فى ذلك المقالات الإخبارية والمقالات التسويقية والمقالات العلمية.

عيوب كتابة مقال بالذكاء الإصطناعى

  •           مشكلة الذكاء الاصطناعي أنه قد ينتج أحيانًا مقالات غير دقيقة أو مضللة ، لذا من الضرورى للغاية التحقق من دقة المعلومات الواردة في المقالات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  •          يمكن للذكاء الاصطناعي أن ينتج أحيانًا مقالات غير أصلية ، مما يحتم ضرورة مراجعة المقالات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والبحث عن أوجه التشابه مع المقالات الأخرى.
  •         أغلب أدوات الذكاء الصناعى قيد التطوير، ويجب وضع ذلك فى الحسبان، لذا من الضرورى مراجعة المقالات المنشأة بالذكاء الإصطناعى، وإضفاء اللمسة البشرية عليها. 

الخلاصة

حاولت فى المقالة إحاطتكم بأكبر قدر من المعلومات عن بعض أدوات ومواقع الذكاء الإصطناعى المتاحة باللغة العربية، وحتى أكون أمينا معكم فقد تم كتابة هذه المقالة بإستخدام موقع كانفا حتى أطبق ماكتبته على نفسى أولا، فإن أعجبتكم المقالة فلا تنسوا مشاركتها مع الزملاء والأصدقاء حتى تعم الفائدة على الجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-